الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سندرلاند × مانشستر يونايتد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:08 08/04/2017

يرحل مانشستر يونايتد مساء يوم غد الأحد إلى شمال شرق إنجلترا من أجل مواجهة سندرلاند على ملعب أوف لايت الذي يحتضن مباراة مهمة بالنسبة إلى الفريقين ، وذلك في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويسعى مانشستر يونايتد لاستعادة توازنه بعد تعادلين اثنين على التوالي على ميدانه ضد وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ، فيما يخطط فريق القطط السوداء لتجاوز نتائجه الكارثية حيث لم يفز في آخر ست مباريات متتالية في ملعب أوف لايت.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* سندرلاند خسر 22 مرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من ضد أي فريق في هذه البطولة ، إلى جانب خسارته 22 مباراة أمام تشيلسي.

* مانشستر يونايتد لم يفز في آخر ثلاث مباريات أمام سندرلاند على ملعب أوف لايت في جميع المسابقات ، محققاً خسارتين وتعادل وذلك بعد 11 فوزاً على التوالي.

* ديفيد مويس هو خامس مدرب مختلف لسندرلاند يستقبل مانشستر يونايتد في المواسم الخمسة الماضية بعد مارتن أونيل، كيفن بول، جوس بويت وسام ألارديس.

* مانشستر يونايتد فاز في آخر ست مباريات ولم يخسر في مبارياته الثمانية الأخيرة خارج ميدانه ، أطول سلسلة دون هزائم منذ أغسطس 2013 عندما لم يخسر في 13 مباراة.

* جيرمان ديفوي فشل في تسجيل أي هدف في آخر ستة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد ، منذ هدفه ضدهم مع توتنهام في مارس 2012.

* مانشستر يونايتد سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي ، بعد أن سجل ما معدله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات متتالية في نوفمبر 2012.

* سندرلاند لم يفز في آخر ست مباريات على ميدانه ، وفشل في تسجيل أي هدف في آخر أربع مباريات ، آخر مرة لم يفز بها في سبع مباريات كان في يناير 2015.

* المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سجل ثمانية أهداف في آخر سبع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعب أولد ترافورد مع مانشستر يونايتد.

* سندلاند لم يفشل في تسجيل أي هدف خلال المباريات الست الماضية في الدوري الإنجليزي منذ مايو/ أيار من عام 1985 ، والذي شهد هبوطه في نهاية المطاف.

* جيرمان ديفوي سجل ثمانية أهداف من أصل 14 هدفاً سجلها سندرلاند في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أوف لايت هذا الموسم ، بمعدل 57 بالمئة.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة