الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

01:53 04/04/2017

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم الأربعاء مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك عندما يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع ضيفاً على تشيلسي المتصدر.

ويسعى تشيلسي للفوز في هذه المباراة المهمة للغاية بعد خسارته الغير متوقعة أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية ، في حين أن مانشستر سيتي سيضغط بكل قوة للفوز من أجل تدارك وضعه في الترتيب العام بعد التعادل أمام آرسنال.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* تشيلسي لم يخسر على أرضية ميدانه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي منذ شهر كانون الاول / ديسمبر من عام 1983.

* المدرب بيب جوارديولا لم يخسر على الإطلاق مباراتي الذهاب والإياب في موسم واحد من بطولات الدوري أمام فريق واحد خلال مسيرته التدريبية.

* المواجهات الخمس الأخيرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي شهدت إشهار أربع بطاقات حمراء في الدوري الإنجليزي ، من بينها ثلاثة للاعبي السيتي.

* تشيلسي فاز في ثماني مباريات على التوالي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بين عامي 2005 و 2009 ، لكنه فاز في خمس من آخر 15 مباراة ، فيما خسر سبع مرات وتعادل في ثلاث مناسبات.

* سيرجيو أجويرو سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) الموسم الماضي على ملعب ستامفورد بريدج ، ليصبح واحد من ثلاثة لاعبين فعلوا ذلك إلى جانب كانو في أكتوبر 1999 وروبن فان بيرسي في أكتوبر 2011.

* المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سجل ستة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي ، بما في ذلك أربعة أهداف خلال المواجهات على ملعب ستامفورد بريدج.

* أنطونيو كونتي لم يخسر مرتين على التوالي على أرضية ميدانه في بطولات الدوري كمدرب منذ شهر تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2009 عندما كان يتولى مسؤولية أتالانتا الإيطالي.

* مانشستر سيتي خسر مرة واحدة فقط من آخر ست مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في العاصمة البريطانية لندن ، في حين أنه فاز في ثلاث مناسبات وتعادل مرتين.

* تشلسي لم يخسر في مباراتين على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج منذ تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2011 تحت قيادة أندريه فيلاس بواس.

* كيفين دي بروين صنع 13 تمريرة حاسمة خلال هذا الموسم مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات الرسمية ، أكثر مما صنع في كل الموسم الماضي برصيد 12 تمريرة حاسمة.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة