الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألافيس × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

22:53 10/02/2017

يرحل نادي برشلونة صاحب المركز الثاني مساء يوم غدٍ السبت إلى إقليم الباسك لمواجهة ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الثاني عشر على ملعب مينديزوروزا ، وذلك في حساب الجولة الثانية العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني ، في حين يحلم ألافيس في تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام النادي الكتلوني في هذا الموسم ومعادلة رقم بايرن ميونخ في عام 2013.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة فشل في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مواجهات على ملعب مينديزوروزا في الدوري الإسباني ، حيث تعادل مرتين وخسر مباراة واحدة ، وهي أسوأ سلسلة للنادي الكتلوني خارج ميدانه ضد خصم واحد.

* فوز ألافيس على برشلونة في مباراة يوم السبت على ملعب مينديزوروزا ستجعله أول فريق يفوز في مباراتين ضد برشلونة في موسم واحد في جميع المسابقات ، منذ بايرن ميونخ في أبريل / نيسان من عام 2013.

* برشلونة سجل في آخر 14 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، بمتوسط ​​ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة ، المرة الأخيرة التي فشل في هز الشباك جاءت أمام ريال سوسيداد في نيسان / أبريل من عام 2016.

* ديبورتيفو ألافيس أكثر نادٍ أسباني من حيث الحصول على البطاقات الصفراء في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، حيث حصل حتى الآن على 72 بطاقة ، أكثر من أي فريق آخر في بطولة الليجا هذا الموسم.

* برشلونة لم يخسر في آخر 14 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في خمس مناسبات ، أفضل سلسلة للنادي الكتلوني من حيث عدم الهزائم كانت منذ مارس 2016 برصيد 23 مباراة.

* ألافيس تلقى 13 هدفاً في آخر 15 دقيقة من المواجهات التي خاضها في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، بما في ذلك ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات.

* لويس سواريز مهاجم برشلونة سجل في مرمى 22 فريقاً من أصل 24 واجهها في بطولة الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل 72 هدفاً ، لكنه لم يتمكن حتى الآن من التسجيل في مرمى ملقا وألافيس.

* ملعب مينديزوروزا هو الميدان الوحيد الذي لم يشارك عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في بطولة الدوري الإسباني ، مباراة يوم غدٍ السبت قد تكون المواجهة الأولى له على هذا الميدان مع برشلونة.

* النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لديه أفضل معدل من الفرص التهديفية في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري بمعدل ثلاث فرص في المباراة الواحدة ، أكثر من أي لاعب آخر في هذه البطولة.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

الأكثر قراءة