الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال × واتفورد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

03:46 31/01/2017

يحل نادي واتفورد صاحب المركز الرابع عشر مساء اليوم الثلاثاء ضيفاً على آرسنال صاحب المركز الثاني في ملعب الإمارات ، وذلك في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل آرسنال هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث وانتظار ما سيحدث بين ليفربول وتشيلسي ، فيما سيحاول واتفورد تقديم مباراة جيدة وإنهاء نتائجه السيئة أمام المدفعجية الذي خسر أمامه في آخر سبع مباريات

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* آرسنال فاز في آخر سبع مباريات ضد واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي ، حيث سجل 19 هدفاً في المواجهات بمعدل 2.7 هدفاً في المباراة الواحدة.

* نيوكاسل الأكثر خسارة أمام آرسنال برصيد تسع هزائم على التوالي في الدوري الإنجليزي ، بينما خسر واتفورد سبع مرات إلى جانب تشارلتون.

* واتفورد فاز مرة واحدة على آرسنال في ملعب الإمارات ، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

* المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز سجل في آخر ثلاث مباريات أمام واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما صنع تمريرتين حاسمتين.

* آرسنال أحرز ستة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الدقيقة تسعين وما بعدها ، وأكبر عدد من الأهداف في الدقيقة ثمانين وما بعدها (12 هدفاً).

* هوريلهو جوميز حارس مرمى واتفورد تلقى 23 هدفا في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي ضد آرسنال ، أكثر بتسعة أهداف مما تلقاه ضد أي خصم آخر.

* آرسنال تلقى أربعة أهداف فقط في آخر سبع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمفارقة في الأهداف التي تلقاها أنها كلها من ركلات جزاء.

* منذ تولي آرسين فينجر مسؤولية آرسنال في أكتوبر 1996 ، فقد حصل فريق المدفعجية على 75 بطاقة حمراء في الدوري الإنجليزي ، أكثر من أي فريق آخر.

* آرسنال لعب 149 مباراة في الدوري الممتاز من دون لاعب إنجليزي في التشكيلة الأساسية ، في حين أن الفريق الثاني هو ويجان أتلتيك الذي لعب 42 مباراة دون لاعب إنجليزي في آخر أربع مباريات في البطولة.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة