الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال بيتيس × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

21:20 28/01/2017

يرحل نادي برشلونة صاحب المركز الثالث مساء يوم غدٍ الأحد إلى إقليم الأندلس لمواجهة ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين ، في حساب الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الكتلوني هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للمنافسة على اللقب ، في حين يحلم بيتيس بالحصول على نتيجة إيجابية رغم فشله أمام برشلونة في آخر سبع مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال بيتيس خسر في آخر سبع مباريات متتالية أمام برشلونة في الدوري الإسباني ودخل مرماه هدف واحد على الأقل في آخر 22 مباراة أمام النادي الكتلوني.

* برشلونة خسر مرة واحدة في آخر 13 مباراة خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، فيما فاز عشر مرات وتعادل مرتين ، آخر خسارة جاءت ضد سيلتا فيجو في أكتوبر 2016.

* ريال بيتيس خسر في 61 مناسبة أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني ، في حين أنه تلقى ما مجموعه 213 هدفاً حتى الآن ، أكثر من ضد أي فريق آخر.

* لويس إنريكي فاز في خمس مباريات كمدرب على ريال بيتيس في الدوري الإسباني ، حيث حقق ثلاث انتصارات مع برشلونة بالإضافة إلى انتصارين اثنين مع سيلتا فيجو.

* ريال بيتيس لم يخسر في آخر خمس مباريات على ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، محققاً ثلاث انتصارات وتعادلين ، في حين أنه حفاظ على شباكه في أربع مرات.

* ليونيل ميسي شارك في تسجيل هدفين على الأقل في ست من آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس ، حيث سجل 11 هدفاً وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

* ريال بيتيس هو الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن في أول 15 دقيقة من المباريات التي خاضها في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم.

* المهاجم روبن كاسترو شارك في تسجيل ثمانية أهداف مع ريال بيتيس في آخر 11 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، حيث سجل سبعة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

* النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أكمل 71 مراوغة ، وحصل على 65 خطأ بسبب خشونة المنافس ، أكثر من أي لاعب آخر في بطولة الدوري الاسباني في هذا الموسم.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة