الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد × ريال سوسيداد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

22:55 27/01/2017

يحل نادي ريال سوسيداد بعد ظهر يوم الأحد ضيفاً على المتصدر ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على الصدارة ، بينما يحلم ريال سوسيداد بتحقيق الفوز الثالث على التوالي خارج ميدانه على الرغم من صعوبة المهمة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد لم يخسر هذا الموسم على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني في عشر مباريات ، محققاً ثماني انتصارات وتعادلين ، في حين أن لاس بالماس لم يخسر أيضاً على ميدانه حتى الآن.

* ريال سوسيداد لم يفز على ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الاسباني منذ شهر مايو 2004 عندما فاز 1-4 ، ومنذ ذلك الحين لعب تسع مباريات وخسر ثمانية لقاءات وتعادل في مناسبة واحدة.

* ريال مدريد وريال سوسييداد هما أكثر فريقان من حيث عدد الأهداف المسجلة بواسطة الرأس في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث سجل النادي الملكي 12 هدفاً والنادي الباسكي عشرة أهداف.

* ريال سوسيداد فاز في آخر مباراتين خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني أمام ملقا وغرناطة ، لكنه لم يتمكن من الفوز في ثلاث مناسبات على التوالي بعيدا عن ملعبه منذ شهر مارس من عام 2013.

* من بين الأندية التي خاضت خمسين مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الإسباني ، فإن ريال سوسيداد هو الأقل من حيث عدد الانتصارات ، حيث فاز ثلاث مرات ، أقل من أي فريق آخر.

* ريال سوسيداد من أكثر الأندية استعادة للكرات المقطوعة في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم برصيد 1178 كرة ، في حين أن ريال مدريد الأقل في هذا الجانب برصيد 1029 كرة جرت استعادتها.

* ريال مدريد وريال سوسيداد وفالنسيا هي الأندية الوحيدة التي لم تتعادل بنتيجة 0-0 في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، وذلك بعد انقضاء 19 جولة على بداية البطولة.

* تشابي برييتو مهاجم ريال سوسيداد سجل تسعة أهداف في مرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني ، أكثر من ضد أي فريق آخر ، المرة الأخيرة التي وصل بها إلى مرمى الريال كانت في مايو 2013 (هدفين).

* ريال سوسيداد جمع حتى الآن 35 نقطة بعد انقضاء 19 جولة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهي أفضل سلسلة من حيث عدد النقاط منذ موسم 2002/2003 عندما جمع 43 نقطة.

* سيرجيو راموس سجل ستة أهداف في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، أكثر من أي مدافع آخر في الليجا هذا الموسم ، وضعف ما سجله إنيجو مارتينيز مدافع ريال سوسييداد (ثلاثة أهداف).

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة