الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة × ريال سوسيداد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:56 25/01/2017

يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم غدٍ الخميس مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل ريال سوسيداد ضيفاً على برشلونة في إقليم كتالونيا ، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وعينه على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه ذهاباً بهدف نظيف ، فيما سيحاول الفريق الباسكي قلب الطاولة ومحاولة تحقيق انتصار لم يتحقق هناك منذ أكثر من عقدين.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال سوسيداد لم يحقق أي فوز على برشلونة في ملعب كامب نو في آخر 19 مباراة في جميع المسابقات الرسمية ، آخر تعادل هناك يعود إلى التاسع من أبريل عام 1995 بنتيجة 1-1.

* برشلونة فشل مرة واحدة فقط في بلوغ الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في المواسم الست الأخيرة ، وذلك عندما خرج من ثمن النهائي على يد إشبيلية في موسم 2009-2010.

* ريال سوسيداد لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر عشرين مباراة على ملعب كامب نو في جميع المسابقات الرسمية ، في آخر خمس مباريات تلقى 17 هدفاً وسجل هدفين.

* برشلونة سيخوض المباراة الثالثة أمام ريال سوسيداد هذا الموسم ، حيث التقى الفريقان في الدوري الإسباني على ملعب أنويتا ، وذهاب ربع نهائي كأس إسبانيا في ملعب أنويتا.

* المرة الأخيرة التي تمكن بها ريال سوسيداد من إقصاء برشلونة من بطولة كأس إسبانيا كانت في الدور ربع النهائي من موسم 1979/1980 ، حيث تأهل بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

* أردا توران هو هداف برشلونة في بطولة كأس إسبانيا خلال هذا الموسم حيث سجل ثلاث أهداف ، وهو على بعد هدفين اثنين من هداف البطولة وسام بن يدر الذي سجل خمسة أهداف.

* برشلونة حافظ على نظافة شباكه في سبع في آخر عشر مباريات أمام ريال سوسيداد على ملعب كامب نو في جميع المسابقات ، في حين أن النادي الكتلوني تلقى ثلاثة أهداف فقط.

* ريال سوسيداد استقبل خمسة أهداف في المباريات الخمس التي خاضها في كأس إسبانيا هذا الموسم ، فيما سجل في كل المباريات باستثناء الخسارة الأخيرة أمام برشلونة في أنويتا.

* برشلونة سجل 13 هدفاً في بطولة كأس إسبانيا خلال الموسم الجاري ، فقط ريال مدريد الأكثر من حيث عدد الأهداف في هذه البطولة ، حيث سجل حتى الآن ما مجموعه عشرون هدفاً.

* النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سجل أربعة أهداف في آخر خمس مباريات أمام ريال سوسيداد في جميع المسابقات الرسمية ، بما في ذلك ركلة الجزاء التي سجلها في ذهاب ربع النهائي.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة