الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيلتا فيجو × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:57 24/01/2017

تنطلق مساء يوم غدٍ الأربعاء مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على سيلتا فيجو في ملعب بالاديوس ، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على التأهل إلى نصف النهائي رغم صعوبة المهمة ، في حين سيحاول سليتا فيجو الحصول على نتيجة التعادل على أقل تقدير من أجل العبور إلى الدور التالي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد فاز ثلاث مرات من آخر خمس مباريات على سيلتا فيجو في ملعب بالاديوس ، فيما فاز خسر النادي الملكي مرتين وسجل عشرة أهداف خلال هذه المواجهات الخمس.

* سيلتا فيجو تمكن من الوصول إلى مرمى ريال مدريد في آخر خمس مباريات على ملعب بالاديوس في جميع المسابقات الرسمية ، فيما تمكن من تسجيل ثمانية أهداف.

* ريال مدريد سجل في آخر عشر مباريات ما معدله 2.6 هدفاً في المباراة الواحدة في جميع المسابقات الرسمية ، في حين تلقت شباكه 1.4 هدفاً في المباراة الواحدة.

* سيلتا فيجو تمكن من إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس إسبانيا في مناسبة واحدة ، والتي جاءت في الدور ربع النهائي من موسم 1940-1941 ، ليتأهل 5-4 في مجموع المباراتين.

* ريال مدريد فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام سيلتا فيجو في خمس مباريات في جميع المسابقات الرسمية ، حيث تلقى النادي الملكي سبعة أهداف في هذه اللقاءات.

* ماريانو دياز هو هداف ريال مدريد في بطولة كأس إسبانيا هذا الموسم حيث سجل أربع أهداف ، وهو على بعد هدف واحد من هداف البطولة وسام بن يدر الذي سجل خمسة أهداف.

* ريال مدريد سجل 20 هدفاً في خمس مباريات شارك فيها كأس إسبانيا هذا الموسم ، أكثر من أي نادٍ آخر يشارك في هذه البطولة ، أكثر بثلاثة أهداف من أتلتيكو مدريد وإشبيلية.

* سيلتا فيجو خسر في آخر مباراتين على التوالي أمام ريال مدريد على ملعب بالاديوس في جميع المسابقات ، لكنه خسر ست مرات متتالية في الفترة بين عامي 2002 و 2007.

* ريال مدريد فشل في الحافظ على نظافة شباكه في آخر سبع مباريات أمام سيلتا فيجو على ملعب بالاديوس في جميع المسابقات ، حيث تلقى ما مجموعه عشرة أهداف.

* سيلتا فيجو فاز في جميع المباريات التي شارك فيها في بطولة كأس إسبانيا خلال الموسم الجاري ، حيث سجل عشرة أهداف في هذه المواجهات وتلقى ثلاثة أهداف فقط.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة