الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد × سيلتا فيجو .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:55 17/01/2017

تنطلق مساء يوم غد الأرعباء مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل سيلتا فيجو ضيفاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على تحقيق نتيجة مثالية قبل مباراة الإياب ، في حين يحلم سليتا فيجو بالحصول على نتيجة إيجابية رغم معاناته على ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2006.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في ثمن نهائي كأس إسبانيا في موسم 2012-2013 ، وقد فاز سيلتا فيجو ذهاباً 2-1 على ميدانه ، فيما فاز ريال مدريد إياباً بأربعة أهداف.

* سيلتا فيجو فشل في الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو في آخر ست مباريات وخسر 2-1 هذا الموسم ، آخر فوز حققه هناك جاء بهدفين مقابل هدف في تشرين الثاني 2006.

* سيلتا فيجو تعرض إلى أكبر الهزائم أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 7-1 ، والتي جاءت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

* ريال مدريد فاز في آخر ست مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو ضد سيلتا فيجو في جميع المسابقات وسجل ما مجموعه 21 هدفاً ، في حين أن الريال تلقى هدفين فقط.

* سيلتا فيجو تمكن من إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس إسبانيا في مناسبة واحدة ، والتي جاءت في الدور ربع النهائي من موسم 1940-1941 ، ليتأهل 5-4 في مجموع المباراتين.

* ريال مدريد فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام سيلتا فيجو في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، حيث تلقى النادي الملكي خمسة أهداف في هذه اللقاءات.

* ماريانو دياز هو هداف ريال مدريد في بطولة كأس إسبانيا هذا الموسم حيث سجل أربع أهداف ، وهو على بعد هدف واحد من هداف البطولة وسام بن يدر الذي سجل خمسة أهداف.

* سيلتا خسر في خمس مباريات على التوالي أمام ريال مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، لكنه لم يخسر في ست مباريات على التوالي أمام النادي الملكي في كل البطولات.

* ريال مدريد سجل ثلاث أهداف على الأقل في المباراة الواحدة ، وذلك خلال المواجهات الست الأخيرة في جميع المسابقات الرسمية باستثناء بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

* ريال مدريد حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط خلال أربع مباريات خاضها في كأس إسبانيا هذا الموسم ، في حين أن سليتا فيجو حافظ على نظافة شباكه مرتين في أربع مباريات.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة