الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورنموث × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

03:46 03/01/2017

تواصل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نشاطها مساء يوم غد الثلاثاء مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى آرسنال صاحب المركز الثالث ، والذي يرحل إلى مقاطعة دورست لمواجهة نادي بورنموث في حساب الجولة العشرين.

ويسعى آرسنال للفوز في هذه المباراة للمحافظة على المركز الثالث من جانب توتنهام ومانشستر سيتي ، فيما سيحاول بورنموث الاستفادة من نتائجه الجيدة على ميدانه وتحقيق فوز يضمن بقائه في منتصف الترتيب العام للبرايمرليج.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* الهدف الذي سجله المهاجم كالوم ويلسون بواسطة ركلة جزاء في ملعب الإمارات هو أول هدف لنادي بورنموث أمام آرسنال في مباراة رسمية.

* آرسنال فاز في آخر أربعة مباريات أمام بورنموث في جميع المسابقات الرسمية ، وتمكن من تسجيل عشرة أهداف فيما دخل مرماه هدف واحد فقط.

* الألماني مسعود أوزيل سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة أخرى مع آرسنال في ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث.

* بورنموث تلقى ثلاثة أهداف على الأقل في ثلاث من آخر أربع مباريات على ملعب فيتنس فيرست ستديوم ، فيما فاز مرتين وخسر في مناسبتين.

* آرسنال خسر في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي خارج أرضه بنتيجة 1-2 رغم أنه كان متقدماً في النتيجة ، لكنه لم يخسر ثلاث مرات متتالية منذ أكتوبر 2011.

* بورنموث فاز في خمسة من آخر ثماني مباريات على ميدانه في الدوري الانجليزي ، وهو نفس رصيده في مبارياته العشرين الأولى على أرضه في البطولة.

* النجم التشيلي ألكسيس سانشيز يملك رصيد تسعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي خارج ميدانه خلال هذا الموسم.

* المدافع تشارلي دانيلز الأكثر من حيث صناعة التمريرات الحاسمة برصيد سبع تمريرات وفرص تهديفية برصيد 54 ، أكثر من أي لاعب آخر في بورنموث.

* ألكسيس سانشيز على بعد هدف واحد فقط من معادلة أفضل موسم له من حيث تسجيل الأهداف خارج ميدانه في الدوريات الاوروبية .. 10 مع أودينيزي في موسم 2010-2011.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة