الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملوك التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي .. تعرفوا عليهم

15:41 27/12/2016

تعتبر التمريرات الحاسمة في لعبة كرة القدم من أهم الأمور التي يعمل على تطويرها كل فريق في محاولة للوصول إلى شباك الفريق المنافس ، وهي خاصية تنحصر في عدد قليل من اللاعبين الذين يمتلكون نظرة ثاقبة.

ويعتبر لاعب خط الوسط الويلزي راين جيجز الأبرز على صعيد التمريرات الحاسمة في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث صنع 142 تمريرة حاسمة خلال مشواره الطويل مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ويأتي فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق في المركز الثاني في عدد التمريرات الحاسمة ، حيث صنع 102 تمريرة في مسيرته مع البلوز ، فيما حين أن واين روني صنع 101 تمريرة حاسمة رغم وضعيته كمهاجم.

وسيكون أمام واين روني فرصة لتجاوز رقم فرانك لامبارد في عدد التمريرات الحاسمة ، وهو ما ينطبق على سيسك فابريجاس الذي صنع 98 تمريرة حاسمة ، وإمكانية زيادتها خلال المباريات القادمة مع تشيلسي.

وجاء في المركز الخامس النجم الهولندي السابق دينيس بيركامب الذي صنع 94 تمريرة حاسمة خلال مشواره الطويل مع آرسنال ، في حين أن ستيفن جيرارد يأتي في المركز السادس ، حيث صنع 92 تمريرة حاسمة مع ليفربول.

أكثر اللاعبين صناعة للتمريرات الحاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي:

1- راين جيجز (142) تمريرة حاسمة

2- فرانك لامبارد (102)

3- واين روني (101)

4- سيسك فابريجاس (98)

5- دينيس بيركامب (94)

6- ستيفن جيرارد (92)

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة