الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول × ستوك سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

03:46 27/12/2016

تواصل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نشاطها مساء يوم غد الثلاثاء مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى ليفربول صاحب المركز الثاني ، الذي يستقبل على ملعب أنفيلد نادي ستوك سيتي في الجولة الثامنة عشر.

ويسعى ليفربول للفوز في هذه المباراة للمحافظة على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ومطاردة المتصدر تشيلسي ، فيما سيحاول ستوك سيتي تحقيق فوز على ملعب أنفيلد غاب عنه كثيراً في البرايمرليج.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ليفربول فاز في خمس مرات من آخر ست مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ستوك سيتي ، فيما خسر بنتيجة 6-1 في شهر آذار / مايو من عام 2015.

* ستوك سيتي هزم ليفربول في نصف نهائي كأس الرابطة في يناير الماضي وقد خرج من البطولة بركلات الترجيح ، لينهي سلسلة 36 مباراة دون فوز على ملعب أنفيلد.

* ليفربول لم يخسر في 15 مباراة في الدوري الإنجليزي على ميدانه ، محققاً تسع انتصارات وست تعادلات ، وهي أطول فترة لم لم يخسر بها على أرضه في المسابقة.

* أطول سلسلة من حيث عدم خسارة ليفربول على ملعب أنفيلد في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز تمتد إلى 31 مباراة متتالية بين ديسمبر 2007 وأغسطس عام 2009.

* جو ألين سجل خمسة أهداف في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع ستوك سيتي ، ليكون على بعد هدف من رقمه السابق مع ليفربول في 91 مباراة.

* مارك هيوز لم يفز كمدرب في ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر ست مباريات وتعادل أربع مرات ، فيما كانت أثقل هزيمة له كلاعب هناك 1-7 في يناير 1999.

* ليفربول حافظ على نظافة شباكه في آخر مباراتين على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، لكنه فشل في الحفاظ ثلاث مرات متتالية على شباكه نظيفة مع يورجن كلوب.

* ستوك سيتي فشل في تسجيل الأهداف في أحد عشر من آخر 17 رحلة إلى مدينة ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك خلال مواجهة ليفربول وإيفرتون معاً.

* ساديو ماني شارك في تسجيل ثمانية أهداف في آخر تسع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة تمريرات حاسمة.

* يورجن كلوب لم يجري أي تغيير على التشكيلة الأساسية في المباراة الماضية ضد إيفرتون ، وهي المرة الثالثة هذا الموسم ، لكنه لم يفعل ذلك في مباراتين على التوالي في الدوري الإنجليزي.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة