الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هال سيتي × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:50 24/12/2016

يرحل نادي مانشستر سيتي يوم الاثنين المقبل إلى ملعب كينجستون كوميونيكاشنز من أجل مواجهة هال سيتي ، وذلك في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز في هذه المباراة للحفاظ على آماله بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، حيث يفصله سبع نقاط عن تشيلسي ، فيما سيحاول هال سيتي الفوز للخروج من قاع الترتيب.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* هال سيتي لعب مباراة واحدة فقط أمام مانشستر سيتي في يوم “البوكسينج داي” والتي انتهت بهزيمته 5-1 في ملعب الاتحاد في عام 2008.

* مانشستر سيتي خسر مباراة واحدة فقط في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي ضد هال سيتي ، فيما فاز أربع مرات وتعادل في ثلاث مناسبات.

* هال سيتي فاز مرتين في يوم “البوكسينج داي” وسجل ثلاثة أهداف ، أمام بيرنلي بثلاثة أهداف في عام 2015 ، 3-1 ضد سندرلاند في 2014.

* المهاجم رحيم سيترلينج سجل في آخر مباراتين من يوم “البوكسينج داي” ، مرة ضد بيرنلي في عام 2014 وأمام سندرلاند خلال الموسم الماضي.

* هال سيتي يحتل المركز الأخير في جدول الإنجليزي ، 21 من 24 فريقاً هبطوا تاريخياً في نهاية الموسم عند التواجد في مؤخرة الترتيب خلال عيد الميلاد.

* النجم البلجيكي كيفين دي بروين صنع تسع تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، مثلما صنع في 25 مباراة خلال الموسم الماضي.

* هال سيتي سجل 14 هدفاً خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور سبع عشر جولة ، أقل من فريق آخر في هذه البطولة.

* هال سيتي سجل 14 هدفاً خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي ، في حين أن روبرت سنودجراس شارك في نصف الأهداف ، حيث سجل خمسة أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين.

*رحيم سيترلينج شارك في تسجيل ثمانية أهداف في 15 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، حيث سجل خمسة أهداف ومرر ثلاثة تمريرات حاسمة ، مثلما فعل في كل الموسم الماضي في 31 مباراة ، حيث سجل ستة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

* هال سيتي هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يحقق أي انتصار في شهر ديسمبر الحالي ، فيما تعادل في مناسبة وخسر ثلاث مرات.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة