الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة × إسبانيول .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

21:05 17/12/2016

تنطلق مساء يوم غد الأحد مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل إسبانيول ضيفاً على غريمه التاريخي برشلونة ، وذلك في قمة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة للفوز في هذه المباراة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى ثلاث نقاط مؤقتاً ، فيما سيحاول إسبانيول تحقيق الفوز على ملعب كامب نو للمرة الأولى منذ 2009.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة لم يفز في آخر مباراتين في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو حيث تعادل في مناسبتين على التوالي ، لكنه لم يتعثر في ثلاث مباريات متتالية منذ ديسمبر / كانون الاول من عام 2003.

* إسبانيول لم يخسر في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني بعيداً عن ميدانه ، محققاً ثلاث انتصارات وثلاثة تعادلات ، أفضل سلسلة منذ ديسمبر 2007 حينما لم يخسر في سبع مرات خارج ملعبه.

* برشلونة فاز في آخر سبع مباريات في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ضد إسبانيول على التوالي بمعدل 3.1 هدفاً في المباراة الواحدة ، فيما حافظ البرسا على نظافة شباكه في ست مباريات.

* إسبانيول حافظ على شباكه نظيفة في آخر أربع مباريات بعيداً عن ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، لكنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في خمس مباريات على التوالي في البطولة.

* برشلونة من أكثر أندية بطولة الدوري الإسباني التي سددت على العارضة والقائمين خلال الموسم الجاري ، حيث اصطدمت الكرة عشر مرات في إطار المرمى حتى الآن.

* إسبانيول لم يهزم برشلونة في بطولة الدوري الاسباني منذ عام 2009 ، حيث خسر في 11 مباراة وتعادل في ثلاثة مناسبات ، في حين أن أنه فشل في هز الشباك في 11 من أربعة عشر مباراة.

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل 14 هدفاً في مرمى إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني مع برشلونة ، أكثر من أي لاعب آخر في ديربي كتالونيا.

* دييجو لوبيز حفاظ مرة واحدة فقط على شباكه نظيفة في 12 مباراة أمام برشلونة في الدوري الإسباني وتلقى 27 هدفاً في المجموع ، وهو أكثر حارس مرمى استقبالاً للأهداف أمام البرسا.

* خط هجوم برشلونة سجل ما معدله 73 بالمئة من أهداف فريقه في الليجا الإسبانية حتى الآن ، وهو أعلى معدل في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

* المدرب كيكي سانشيز فلوريس فاز مرتين من آخر أربع مباريات ضد برشلونة في الدوري الإسباني فيما خسر مرتين ، لكنه لم يفز على ملعب كامب نو حيث خسر في مناسبتين وتعادل مرتين.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة