الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد × ديبورتيفو لاكورونيا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

22:57 09/12/2016

يحل نادي ديبورتيفو لاكورونيا مساء يوم غد السبت ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا ، في حين يحلم ديبورتيفو بالحصول على نتيجة إيجابية بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية على ريال سوسيداد.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد فاز في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو لاكورونيا ، في حين لم يدخل مرماه أي هدف خلال المباريات الثلاثة الأخيرة.

* ديبورتيفو لاكورونيا لم يفز ضد ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو منذ عام 2004 ، عندما فاز بهدف دون رد عن الذي سجله المهاجم ألبرت لوكي.

* ريال مدريد لم يتعرض إلى أي هزيمة في آخر 33 مباراة في جميع المسابقات الرسمية ، حيث حقق 25 انتصاراً في حين تعادل في ثماني مناسبات.

* الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها ريال مدريد مع زين الدين زيدان جاءت ضد فولفسبورج في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

* ديبورتيفو لاكورونيا فاز مرة واحدة فقط خارج ميدانه في الدوري الإسباني في آخر 19 مباراة ، فيما خسر ثماني مرات وتعادل في عشر مناسبات.

* كريستيانو رونالدو خاض أول مباراة في الدوري الإسباني في 29 أغسطس 2009 بتسجيله ضد ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب سانتياجو برنابيو (3-2).

* ريال مدريد لم يخسر أياً من المباريات الـ 20 التي شارك بها اللاعب لوكاس فاسكيز في التشكيلة الأساسية ، محققاً 17 انتصاراً وثلاث تعادلات.

* ديبورتيفو لاكورونيا فاز 5-1 في الجولة الرابعة عشر على ريال سوسيداد ، وهو لم يسجل هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة في الدوري الاسباني منذ مارس 2009 عندما فاز 5-2 ضد راسينج سانتاندير.

* ريال مدريد لم يفز بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة فقط في التاريخ عندما كان لديه فارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني في هذه المرحلة من الموسم ، وكان ذلك في موسم 1991-1992 عندما تواجد برشلونة في المركز الثالث بعد الجولة 14 مباراة بفارق 13 نقطة خلف المتصدر.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة