الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي × تشيلسي .. تاريخ المواجهات بين الفريقين

21:28 02/12/2016

تنطلق بعد ظهر يوم غد السبت مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الدوري الإنجليزي ، وذلك عندما يحل تشيلسي ضيفاً على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في قمة الجولة الرابعة عشر من البرايمرليج ، والتي ستكون مهمة في الصراع على الصدارة.

ويتصدر تشيلسي الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، والذي سيحاول اغتنام عامل الأرض والجمهور من أجل الحصول على النقاط الثلاث وانتزاع الصدارة من فريق البلوز.

والتقى تشيلسي ومانشستر سيتي في 155 مباراة رسمية في جميع المسابقات ، حيث فاز فريق البلوز في 64 مباراة مقابل فوز السيتيزن في 52 مباراة ، في حين تعادل الفريقين في 39 مواجهة ، فيما سجل تشيلسي 220 هدفاً مقابل 198 هدفاً للسيتي.

وتمكن مانشستر سيتي من الفوز على تشيلسي على أرضية ميدانه في 35 مباراة ، بينما تعادل في 17 مواجهة وخسر 25 مباراة ، في حين أن تشيلسي خاض 77 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج وفاز في 39 مباراة ، فيما تعادل 22 مرة وخسر في 16 مباراة.

والتقى الفريقان في 134 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز مانشستر سيتي في 42 مباراة وسجل 171 هدفاً ، مقابل فوز تشيلسي في 54 مباراة وتسجيل 191 هدفاً ، بينما حدث التعادل في ثماني وثلاثين مباراة جرت حتى الآن.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة