الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد × سبورتينج خيخون .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

23:00 25/11/2016

يحل نادي سبورتينج خيخون مساء يوم غد السبت ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الليجا ، في حين يحلم خيخون بالحصول على نتيجة إيجابية بعد نتائجه المخيبة للآمال في آخر تسع مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد خسر مباراة واحدة فقط من آخر 14 مباراة في الدوري الإسباني ضد سبورتينج خيخون ، فيما فاز 11 مرة وتعادل مرتين ، آخر خسارة جاءت في البرنابيو 0-1 في أبريل 2011.

* ريال مدريد لم يخسر في آخر 24 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في ثلاث لقاءات ، آخر مرة وصل بها إلى 29 مباراة دون خسارة كان بين عامي 1996 و 1997.

* سبورتينج خيخون لم يحقق أي انتصار في آخر تسع مباريات في الدوري الإسباني ، محققاً سبع هزائم وتعادلين اثنين ، أسوأ اداء منذ عام 2011 عندما سجل 11 مباراة دون أي انتصار.

* سبورتينج خيخون لم يفز أيضاً في أي مباراة خلال الرحلات السبع الماضية إلى العاصمة الإسبانية مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، محققاً تعادل واحد وست هزائم.

* كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد سجل سبعة من آخر 13 هدفاً لنادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، بمعدل يصل إلى 53.8 بالمئة.

* دوجا كوب سجل ستة وأربعين بالمئة من أهداف سبورتينج خيخون في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، وهو أعلى معدل من بين كل اللاعبين في الليجا الإسبانية.

* كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف في أربع مباريات على التوالي في ملعب سانتياجو برنابيو في بطولة الدوري الاسباني ، وهو اسوأ معدل منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

* ريال مدريد من أكبر الفرق تسجيلاً للأهداف من داخل منطقة الجزاء هذا الموسم في الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً ، في حين سجل ستة أهداف من خارج منطقة الجزاء حتى الآن.

* المدرب إبيلاردو فرنانديز فاز مرة واحدة فقط خلال أحد عشر رحلة إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الاسباني، حيث جاء الفوز الوحيد بنتيجة 2-3 في عام 1997 مع نادي برشلونة.

* فوز زين الدين زيدان أمام سبورتينج خيخون سيجعله أعلى مدرب لريال مدريد من حيث معدل الانتصارات في تاريخ الدوري الإسباني ، حيث يملك الآن نسبة 81.2 بالمئة ، في حين أن الرقم التاريخي يصل إلى 81.8 بالمئة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة