الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي × توتنهام .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

22:07 25/11/2016

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم غدٍ السبت مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك عندما يحل توتنهام ضيفاً على نادي تشيلسي في ديربي لندن.

ويسعى تشيلسي للفوز في هذه المباراة للاحتفاظ بصدارة الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الثامن على التوالي ، فيما يطمح فريق توتنهام للحصول على النقاط الثلاث وتحقيق أول فوز في ملعب ستامفورد بريدج منذ 29 مباراة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* تشيلسي فاز في خمسة وعشرين مناسبة أمام توتنهام في ديربي لندن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من ضد أي خصم آخر في المسابقة.

* توتنهام لم يحقق أي فوز على تشيلسي في آخر 29 مباراة على ملعب ستامفورد بريدج في جميع المسابقات ، محققاً ثماني عشرة خسارة و11 تعادلاً.

* آخر فوز حققه توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج جاء بهدفين مقابل هدف في فبراير 1990 ، فقط ستة من بين 23 لاعباً في السبيرز ولدوا قبل هذا الانتصار.

* إدين هازارد منع توتنهام من الحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، كما أحرز أربع أهداف من آخر خمس مباريات ضد السبيرز.

* توتنهام لم يحقق سوى أربعة انتصارات فقط على تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أقل من ضد أي فريق آخر في مسابقة البرايمرليج.

* تشيلسي أبقى شباكه نظيفة في سبع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ، متفوقاً على رقمه السابق في أغسطس من عام 2010 (ست لقاءات دون أي هدف).

* توتنهام حصل على تسع بطاقات صفراء في اللقاء الماضي في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي ، أكثر من أي فريق آخر في مباراة واحدة في البطولة.

* تشيلسي سمح لخصومه بالتسديد مرتين فقط على المرمى في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، فيما جرت 19 محاولة للتسديد على مرماه.

* هاري كين مهاجم توتنهام سجل ثلاثة أهداف ، وصنع تمريرة حاسمة في آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي تشيلسي.

* إدين هازارد سجل سبعة أهداف في اثني عشر مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ، وذلك بعد أن سجل أربعة أهداف في 31 مباراة الموسم الماضي.

* هاري كين مهاجم توتنهام سجل في كل مباراة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي أفضل سلسلة تهديفية متتالية في المسابقة.

* سيسك فابريجاس صنع 11 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام ، وهو على بعد تمريرة حاسمة واحدة من معادلة رقم راين جيجز القياسي (12 ضد مانشستر سيتي ونيوكاسل).

* توتنهام حصل على عشرين نقطة من مباريات ديربي لندن في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي ، أكثر من أي فريق آخر ، محققاً خمس انتصارات وخمس تعادلات وهزيمة واحدة.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة