الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيلتك × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

21:01 22/11/2016

يحل نادي برشلونة الإسباني مساء يوم غد الأربعاء ضيفاً ثقيلاً على سلتيك الاسكتلندي في ملعب سيلتك بارك ، وذلك في حساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل الفريق الكتلوني هذه المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة ، في حين يحلم سيلتك بالحصول على نتيجة إيجابية تساعده على التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة فاز في سبع من آخر تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد سيلتك ، فيما تعادل في مباراة وخسر أخرى ، فوز سيلتك الوحيد جاء في نوفمبر 2012 على ميدانه بنتيجة 2-1.

* فوز برشلونة بنتيجة 7-0 على سيلتك الاسكتلندي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في سبتمبر الماضي هو أكبر فوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

* سيلتك خسر في تسعة في آخر 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، فيما تعادل مرتين وفاز مرة واحدة ، فيما لم يفز في آخر سبع مباريات وهي أطول فترة دون فوز في المسابقة.

* برشلونة فاز في 21 من آخر 27 مباراة من في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي ، في حين أنه خسر في أربع مناسبات وتعادل في مباراتين فقط.

* سيلتك فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، وهي أطول فترة من دون الحفاظ على شباكه نظيفة في المسابقة.

* ليجيا وارسو تلقى 16 هدفاً هذا الموسم ، أكثر من سيلتك (13 هدفاً) في دوري أبطال أوروبا خلال مرحلة المجموعات ، بينما برشلونة على رأس قائمة الهدافين برصيد 14 هدفاً.

* برشلونة فاز في دوري أبطال أوروبا أربع مرات من آخر 11 موسماً ، وقد وصل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في سبعة من آخر تسعة مواسم.

* بريندان رودجرز فاز مرة واحدة فقط كمدرب في عشر مباريات في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وكان ذلك ضد لودوجوريتس رازجراد (2-1) في 2014 عندما كان مدرباً لنادي ليفربول.

* نيمار سجل أربعة أهداف ومرر خمس تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد سيلتك ، وهو يملك تمريرات حاسمة أكثر من أي لاعب آخر في البطولة هذا الموسم (6).

* ليونيل ميسي سجل سبعة أهداف في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم ، في حين أنه سجل حتى الآن أكثر مما سجله في كل الموسم الماضي ، حيث سجل ستة أهداف.

* موسى ديمبيلي أحرز ثلاثة من آخر أربعة أهداف سجلها سيلتك في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مع الإشارة إلى أنه أضاع ركلة جزاء ضد برشلونة في ملعب نو كامب.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة