الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

02:56 01/11/2016

يحل نادي برشلونة الإسباني مساء يوم غد الثلاثاء ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب الاتحاد ، وذلك في حساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل الفريق الكتلوني هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي في المجموعة الثالثة ، في حين يسعى مانشستر سيتي للرد على الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها في الجولة الثالثة بنتيجة 4/0.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة يبحث عن الفوز الرابع على التوالي في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بعد فوزه على سلتيك 7-0 وبوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 ومانشستر سيتي 4-0.

* برشلونة لم يخسر في آخر 5 مواجهات أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ، فيما سجل النادي الكتلوني 11 هدفاً في مرمى النادي الإنجليزي في المسابقة.

* مانشستر سيتي سجل 0.4 هدفاً في المباراة الواحدة ضد برشلونة ، في حين أن النادي الإسباني سجل ما معدله 2.2 هدفاً في المباراة الواحدة ضد مانشستر سيتي.

* برشلونة سجل معدل 38 بالمئة من أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري بين الدقيقة 61 و 75 ، وهو ما حدث خلال المواجهة الأخيرة في كامب نو.

* مانشستر سيتي سجل 2.15 هدفاً في المباراة الواحدة عندما يلعب على ميدانه ، في حين أن نادي برشلونة يسجل 2.41 هدفاً عندما يلعب خارج ميدانه.

* برشلونة يفوز بنسبة 86 بالمئة من مبارياته خارج ملعبه عندما يتقدم في النتيجة ، لكنه حقق نسبة 16 بالمئة من الانتصارات عندما يتأخر في النتيجة في دوري أبطال أوروبا.

* مانشستر سيتي تمكن من التقدم على الفريق المنافس في الشوط الأول من دوري أبطال أوروبا بنسبة 34 بالمئة ، بينما يملك برشلونة نسبة أعلى بمعدل 65 بالمئة.

* برشلونة فاز في المباريات الثلاث الأخيرة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد الأندية الإنجليزية ، اثنتان منها ضد مانشستر سيتي.

* متوسط عدد الأهداف في الشوط الأول في المباريات التي جمعت بين مانشستر سيتي وبرشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هو 0.8 هدف في المباراة الواحدة.

* برشلونة سجل في آخر 20 مباراة خارج أرضه في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

* مانشستر سيتي فاز بالمباريات بنسبة 25 بالمئة عندما يتأخر بهدف نظيف على ميدانه في دوري أبطال أوروبا ، بينما يملك نسبة انتصارات تصل إلى 93 بالمئة عندما يتقدم في النتيجة.

* برشلونة تمكن من الفوز في 65 بالمئة من مبارياته في الشوط الأول في دوري أبطال أوروبا ، بينما يملك مانشستر سيتي نسبة 34 بالمئة من الانتصارات في الشوط الأول.

* مانشستر سيتي لم يخسر في آخر 12 مباراة على ميدانه في جميع المسابقات ، في حين أنه يملك نسبة فوز تصل إلى 93 بالمئة عندما يتمكن من التقدم على الفريق الخصم.

* آخر خمسة أهداف سجلها برشلونة في مرمى مانشستر سيتي جاءت بمشاركة مباشرة من المهاجم ليونيل ميسي ، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

* سيرجيو أجويرو هو هداف مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 أهداف ، في حين أن ليونيل ميسي هو هداف برشلونة في دوري الأبطال بعد أن سجل ست أهداف حتى الآن هذا الموسم.

* النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صنع خمس تمريرات حاسمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، أكثر بثلاثة تمريرات من أي لاعب آخر.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة