الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرير يصطدم بنادال في قبل نهائي بطولة مبادلة العالمية للتنس

أحمد الصبيح

00:21 01/01/2016

قص اللاعب الإسباني ديفيد فيرير المصنف السابع عالميا شريط بطولة مبادلة العالمية للتنس بفوز ساحق على الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف العاشر الخميس.

ففي افتتاح منافسات البطولة المقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي لم يواجه فيرير أي صعوبات تذكر لتخطي تسونجا بعدما تغلب عليه بواقع مجموعتين نظيفتين بحصة 6-1 و6-1.

وضرب بذلك فيرير موعدا ناريا في قبل نهائي البطولة مع مواطنه رافاييل نادال المصنف الخامس عالميا الذي تأهل مباشرة لهذا الدور وفقا لنظام البطولة الاستعراضية.

ومن المقرر أن يلتقي فيرير بنادال غدا الجمعة، الأول من يناير/كانون ثان، في الدور نصف النهائي للبطولة التي تعد بالنسبة لمتصدر التصنيف العالمي في السابق، الفائز بأربعة عشر لقبا في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، باكورة بطولات العام الجديد.

وكان الكندي ميلوس راونيتش قد فاز على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون 6-3 و6-4 ، ليواجه السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع بعد لقاء فيرير ونادال مباشرتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة