الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر يخضع لجراحة مفاجئة ويغيب عن رولان جاروس

أحمد الصبيح

15:18 20/02/2020

سبورت 360 _ أعلن النجم السويسري روجر فيدرر إنه خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى يوم الأربعاء ، وبالتالي سيغيب عن العديد من البطولات ، بما في ذلك رولان جاروس.

نشر السويسري البالغ من العمر (38 عاما) ، الذي كان يعتزم اللعب في رولان جاروس هذا الموسم ، نصًا قصيرًا يوم الخميس على شبكات التواصل الاجتماعية ، حيث أشار إلى أنه خضع لعملية جراحية في اليوم السابق للركبة اليمنى.

وكتب فيدرر “كنت آمل أن يزول هذا الألم المتكرر ، ولكن بعد التحدث مع فريقي ، قررت إجراء تنظير بالأمس في سويسرا ، وبعد الجراحة ، أكد الأطباء أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به ، وأعتقد أنني سأتعافى تمامًا”.

بالتالي ، فإن المصنف الثالث عالميا ، الحائز على 20 بطولة في الجراند سلام ، سيغيب عن بطولة دبي و إنديان ويلز و بوجوتا و ميامي و فرنسا المفتوحة ، حيث حصل على اللقب مرة واحدة (2009).

فيدرر لن يدافع عن نقاطه في رولان جاروس

رولان جاروس هي البطولة الترابية الوحيدة التي كان سيشارك فيها فيدرر هذا العام ، وبالتالي سيخسر العديد من النقاط ، حيث خسر العام الماضي ضد رافاييل نادال في الدور نصف النهائي.

وبات من الواضح أن فيدرر يفكر في بطولة ويمبلدون و المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية – حيث يأمل أن يفوز بأول ميدالية ذهبية في فردي بالإضافة لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة