الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديوكوفيتش يُحلق في صدارة التصنيف العالمي للتنس

أحمد الصبيح

17:23 17/02/2020

سبورت 360 _ حافظ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة التصنيف العالمي للتنس ، في نسخته الجديدة الصادرة صباح اليوم ، الاثنين ، والذي لم يشهد أي تغيير في المراكز العشر الأولى.

ويتفوق ديوكوفيتش على منافسيه التقليديين الإسباني رافاييل نادال صاحب المركز الثاني و النجم السويسري روجر فيدرر الذي مازال يتشبث بمركزه الثالث.

وجاء النمساوي دومينيك ثيم في المركز الرابع متقدما على كل من الروسي دانييل ميدفيديف و اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس و الألماني ألكسندر زفيريف.

وحل الإيطالي ماتيو بيرتيني في المركز الثامن أمام الفرنسي جايل مونفيس ، في حين أكمل البلجيكي ديفيد جوفين ترتيب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف.

فافرينكا يتراجع و ألياسيم يتقدم

وتراجع السويسري ستان فافرينكا، 3 مراكز ليحتل التصنيف الـ 16 عالميًا، في الوقت الذي تقدم فيه الكندي فيليكس أوجير أليازيم ليتواجد في المرتبة الـ 18، بعد وصوله إلى نهائي بطولة روتردام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

الأكثر قراءة