الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرينا تتقدم في التصنيف العالمي للتنس

أحمد الصبيح

17:29 13/01/2020

سبورت 360 _ تقدمت اللاعبة الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز مركزا واحدا في التصنيف العالمي الجديد لرابطة محترفات التنس الصادر صباح اليوم ، الاثنين.

وقفزت سيرينا من المركز العاشر إلى التاسع بعد أن توجت بأول لقب لها خلال نحو 3 أعوام، حيث أحرزت لقب بطولة أوكلاند النيوزيلندية أمس الأحد، عقب فوزها في النهائي على مواطنتها جيسيكا بيجولا.

وصعدت سيرينا إلى الركز التاسع على حساب الهولندية كيكي بيرتنز ، وذلك قبل أسبوع واحد من انطلاق منافسات أستراليا المفتوحة، أولى بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى في الموسم.

من جانبها حافظت الأسترالية أشلي بارتي على موقعها في صدارة التصنيف العالمي ، متفوقة على التشيكية كارولينا بليسكوفا و اليابانية نعومي اوساكا.

وجاءت الرومانية سيمونا هاليب في المركز الرابع تلتها الأوكرانية إيلينا سفيتولينا و الكندية بيانكا أندريسكو و السويسرية بيلندا بنسيتش ، فيما حلت التشيكية بيترا كفيتوفا في المركز الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة