الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرعة بطولة مبادلة العالمية بعد التعديلات الأخيرة

أحمد الصبيح

17:54 18/12/2019

تنطلق يوما غدا ، الخميس ، منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس ، المقررة إقامتها في أبو ظبي خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري ، بمشاركة ألمع نجوم اللعبة.

وستشهد البطولة مشاركة 3 من بين أفضل 10 لاعبين تنس في العالم وهم رافاييل نادال ، المصنف الأول، و نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني، و اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف السادس.

وبعد انسحاب ميدفيديف من البطولة انسحب أيضاً الفرنسي جايل مونفيس بسبب الإصابة ، ليحل البطلان الروسيان كاران خاشانوف وأندريه روبليف بدلاً منهما.

وبعد التعديلات الأخيرة على قائمة اللاعبين المشاركين في الحدث الكبير أسفرت القرعة عن عدة مواجهات مشوقة حيث سيلعب خاشانوف مع الكوري الجنوبي هيون تشانج، في الدور ربع النهائي في اليوم الأول، والفائز منمها سيواجه نادال في الدور نصف النهائي في اليوم الثاني ، ويتأهل نادال، إلى نصف النهائي تلقائيا بوصفه المصنف الأول في العالم.

وفي النصف الثاني من القرعة، سيدافع نوفاك ديوكوفيتش، عن لقبة ويواجه الفائز في مباراة تسيتسيباس و روبليف، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة