الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرينا تستهل مشوارها العام المقبل في كأس هوبمان للتنس

أحمد الصبيح

16:49 21/10/2015

أكدت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالمياً أنها ستستهل مشوارها في منافسات العام المقبل من بوابة كأس هوبمان لفرق التنس المختلط في أستراليا.

وتعتقد سيرينا أن كأس هوبمان يعتبر فرصة جيدة للتحضير قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

وبلغت وليامز نهائي كأس هوبمان العام الحالي مع زميلها الأمريكي جون إيسنر، وتسعى هذا العام لتكرار نفس الإنجاز وتحقيق اللقب.

وقالت سيرينا (34 عاما) في بيان: "كانت بيرث نقطة انطلاق رائعة ولذلك أعتقد أنه من الطبيعي والمنطقي أن أذهب مجددا إلى بيرت. اقتربنا من إحراز اللقب العام الماضي. أنا متحمسة للعودة".

وخاضت سيرينا هذا العام موسما رائعا وأحرزت ألقاب بطولات أستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة وويمبلدون ليرتفع عدد ألقابها في منافسات فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى إلى 21 لقبا.

تابع أخبار التنس:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

الأكثر قراءة