الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر يختار الأفضل بين نادال و ديوكوفيتش

أحمد الصبيح

16:54 27/11/2019

أجرى النجم السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا بين رابطة محترفي التنس مقابلة صحفية قبل لقاءه الاسعتراضي في المكسيك ضد الألماني الكسندر زفيريف وأجاب من خلالها على أسئلة عدة.

أبرز ما أجاب عنه فيدرر كان حول سؤاله عن الأفضل بالنسبة له بين رافاييل نادال و نوفاك ديوكوفيتش وقال : “هذا مثير للاهتمام ، أيضا لديهم وظائف مختلفة تماما، الآن أود القول أن رافا فقط الأفضل بسبب ما فعله في بطولة رولان جاروس، كما هو المصنف الأول على العالم حاليا”.

و أضاف “نادال لديه المزيد من البطولات الأربع الكبرى في الوقت الحالي، حتى لو كنت أعرف أن نوفاك قضى أسابيع عدة كمصنف أول على العالم ، قد يكون لديه سنوات أخرى في اللعب، من يعرف، لكن رافا في فترة مراهقته كان شخصا استثنائيا، وربما كان أفضل ما حصل لنا على الإطلاق مع بيورن بورغ، ولهذا السبب ربما لا يزال الأمر بالنسبة لي في الوقت الحالي هو رافا”.

وتابع فيدرر البالغ من العمر (38 عاما) “لكن هناك الكثير الذي يمكن أن يقدمه كلا الرجلين في السنوات القليلة القادمة، حيث يمكن أن تحدث أشياء كثيرة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة