الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيربر تكشف عن أهدافها بعد الاعتزال

17:22 16/10/2019

أعلنت اللاعبة الألمانية أنجليك كيربر المصنفة الأولى عالميا سابقا عن نهاية موسمها الحالي ، حيث أكد ممثلون عنها عدم نيتها المشاركة في أي بطولة أخرى حتى نهاية العام.

وتخطط كيربر، 31 عاما، للحصول على راحة طويلة حتى أواخر الشهر المقبل حيث تعتزم الاستقرار على هوية مدربها الجديد خلال تلك الفترة.

وفي سياق متصل تحدثت كيربر عن وجهتها المستقبلية بعد الاعتزال ، حيث وافقت على تولي إدارة بطولة جديدة تقام على الملاعب العشبية في مدينة باد هومبورج الألمانية.

كيربر تبحث عن مهام إدارية

وتشارك كيربر، بالفعل في الأمور التنظيمية لنسخة عام 2020 من البطولة التي تقام في الفترة ما بين 20 و27 حزيران/يونيو، وستشارك فيها أيضا.

وقالت كيربر الحائزة على 3 ألقاب في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء “حلم لي سيتحول إلى حقيقة: بطولة على الملاعب العشبية على طراز ويمبلدون لكل جماهير التنس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة