الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر يُعزز تقدم نجوم العالم على نجوم أوروبا في كأس ليفر

01:40 21/09/2019

منح اللاعب السويسري روجر فيدرر و شريكه الألماني ألكسندر زفيريف التقدم للفريق الأوروبي 3-1 على فريق العالم ، في منافسات كأس ليفر للتنس ، بعد الفوز على الثنائي المكون من الأمريكي جاك سوك و الكندي دينيس شابوفالوف ، اليوم الجمعة.

وتغلب فيدرر و زفيريف على سوك و شابوفالوف بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-3 و 7-5 ، ليحققا الانتصار في أول مباريات الزوجي ، في أول أيام كأس ليفر.

وكان النمساوي دومينيك ثيم قد افتتح مواجهات اليوم الأول لمنافسات كأس ليفر بالفوز في مباراة الفردي على شابوفالوف بواقع 6-4 و 5-7 و 13-11 ، قبل أن يعادل سوك النتيجة ويفوز على فابيو فونيني 6-1 و 7-6.

وفي مباراة الفردي الثالثة خطف اليوناني الشاب فوزا مثيرا على حساب الأمريكي تايلور فريتز بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 6-2 و 1-6 و 10-7.

جدير بالذكر أن نظام البطولة يمنح الفائز بكل مباراة في اليوم الأول نقطة واحدة، وسيحصل الفائز على نقطتين عن كل انتصار في مباريات اليوم الثاني ، بينما يحصل الفائز في اليوم الثالث (الأخير) على 3 نقاط عن كل انتصار.

وتقام البطولة على مدار 3 أيام هي الجمعة والسبت والأحد، بواقع 3 مباريات في الفردي ومباراة في الزوجي كل يوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة