الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اللاعبين المتأهلين إلى البطولة الختامية للتنس

18:13 04/09/2019

حجز اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الخامس عالميا مقعده في نهائيات البطولة الختامية للتنس ، التي ستقام في العاصمة البريطانية لندن، في الفترة ما بين يومي 10، و17 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

ونجح ميدفيديف في التأهل للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية للبطولة الختامية للموسم ، بعد وصوله إلى نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، ليلحق بكل من نوفاك ديوكوفيتش، و رافاييل نادال ، و روجر فيدرر ، والذين سبق وأن ضمنوا التأهل للبطولة الختامية.

ميدفيديف البالغ من العمر (23 عاما) أكثر لاعب حقق انتصارات هذا الموسم بواقع 49 انتصار ، وبات أول روسي يصل للبطولة الختامية ، منذ أن توج نيكولاي دافيدينكو بلقب البطولة في عام 2009.

وعن ذلك التأهل، قال ميدفيديف حسبما نقل موقع رابطة محترفي التنس : “الأمر مذهل ، هذا يظهر مدى روعة هذا العام، وأنني بدأت أجني ثمار العمل الذي قدمته ، وبدوري لا أرغب في التوقف هنا. أرغب في أن أكون أحد المرشحين للفوز باللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة