الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديوكفيتش يعادل رقم سامبراس في أمريكا المفتوحة

16:28 29/08/2019

لم يواجه النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا أي متاعب تذكر لحجز مقعده في الدور الثالث لمنافسات فردي الرجال بـ بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

ديوكوفيتش تمكن من بلوغ الدور الثالث في آخر البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم ، بعد الفوز على الأرجنتيني خوان إجناسيو لونديرو بثلاث مجموعات دون مقابل بواقع 6-4 و 7-6 و 6-1.

وبهذا الفوز حقق نوفاك انتصاره الـ71 في البطولة معادلًا رقم الأسطورة الأمريكي بيت سامبراس، كخامس أكثر اللاعبين فوزًا بالمباريات في تاريخ المسابقة.

ويتصدر القائمة جيمي كونرز، الذي حقق 98 انتصارا وتعرض لـ17 هزيمة.

ويتواجد في المركز الثاني النجم السويسري روجر فيدرر، بـ87 انتصارا و13 هزيمة، أما الأمريكي أندريه أجاسي فحقق 79 انتصارا وتعرض لـ19 هزيمة، ويتواجد في المركز الثالث.

ويحتل إيفان ليندل المركز الرابع بـ73 انتصارا و13 هزيمة، ومن ثم بيت سامبراس في المركز الخامس بـ71 انتصارا و9 هزائم، مناصفة مع ديوكوفيتش الذي حقق 71 انتصارا أيضًا، لكنه خسر 10 مباريات.

جدير بالذكر أن ديوكوفيتش سيواجه في المباراة المقبلة، الفائز من المواجهة التي ستجمع بين مواطنه دوسان لايوفيتش و الأمريكي دينيس كودلا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

الأكثر قراءة