الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر أمام فرصة للانفراد بالرقم القياسي في أمريكا المفتوحة

19:37 21/08/2019

تنطلق الأسبوع المقبل منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أخر البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم ، والتي ستشهد مشاركة أبرز نجوم اللعبة على رأسهم نوفاك ديوكوفيتش ، رافاييل نادال و روجر فيدرر.

وتعد بطولة أمريكا المفتوحة هي أكثر بطولة تنوعا بالأبطال بـ 10 أبطال مختلفين خلال القرن الجديد ، فمنذ عام 2009 نجح 6 لاعبين في تحقيق لقب البطولة.

وعلى الجانب الآخر، تمكن 5 لاعبين فقط من الفوز بباقي البطولات الكبرى – أستراليا المفتوحة ورولان جاروس وويمبلدون – في نفس الفترة.

ويشارك فيدرر البالغ من العمر 38 عامًا في البطولة، للمرة الـ19 في مسيرته الاحترافية، وتوج باللقب 5 مرات متتالية، بين عامي 2004 و2008.

ويتقاسم فيدرر الرقم القياسي كأكثر من توج باللقب في منافسات الفردي مع جيمي كونرز وبيت سامبراس بواقع 5 ألقاب لكل منهما ، ويملك الفرصة هذا العام للإنفراد بالصدارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

الأكثر قراءة