الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طريق فيدرر المحتمل في بطولة هالي

17:35 16/06/2019

يبدو أنَّ الإثارة لن تتأخر كثيرًا في نسخة هذا العام من بطولة هالي المفتوحة للتنس ذات الـ 500 نقطة، التي تنطلق غدًا الاثنين، والتي ستشهد مواجهات مرتقبة منذ الدور الأول.

ويصطدم النجم السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث عالميا ، بالأسترالي جون ميلمان ، في أول مباراة له بموسم الملاعب العشبية.

وفي حال نجح فيدرر في تخطى عقبة ميلمان في الدور الأول، فلن يجد طريقًا مفروشًا بالورود نحو المباراة النهائية، حيث ينتظره في الدور الثاني أي من جو ويلفريد تسونجا، وبينو بيير.

ويتواجد في طريق فيدرر، حال تأهله لربع النهائي الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، والمصنف السابع عالميًا سابقًا ريشارد جاسكيه.

وينتظر فيدرر مواجهة محتملة في نصف النهائي مع الكرواتي بورنا تشوريتش، والذي خسر مجموعة واحدة فقط في طريقه للتتويج بلقب العام الماضي، متغلبًا في النهائي على فيدرر.

وفي حال وصل فيدرر إلى المباراة النهائية فمن المتوقع أن يواجه الشاب الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الخامس عالميا والثاني في البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة