الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 أسباب أدت لفوز نادال على فيدرر في رولان جاروس

16:10 08/06/2019

لم يواجه الماتادور الإسباني رافاييل نادال أي متاعب تذكر لتخطي عقبة منافسه السويسري روجر فيدرر وحجز مقعده في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

نادال تمكن من بلوغ الدور النهائي في رولان جاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم ، بعدما تغلب فيدرر بسهولة ، بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 6-3 و 6-4 و 6-2.

وفي هذا الصدد استعرض الموقع الرسمي لرابطة محترفي التنس “ATP” ، 5 أسباب رئيسية أدت لفوز نادال على فيدرر في مباراة الأمس :

1 * الإرسال الأول لـ نادال والفوز بنسبة 82% من النقاط.

2 * الحد من قدرات روجر فيدرر علي الشبكة.

3 * قلة الأخطاء المباشرة.

4 * التحكم الكبير في التبادلات الطويلة والفوز بأكبر عدد من النقاط كلما طال التبادل.

5 * الشوط التاسع في المجموعة الثانية عندما كان روجر متقدم 0/40 وخسر شوط الإرسال، وهو ما منح الأفضلية لـ نادال بعد ذلك لإنهاء المجموعة وتصعيب المهمة على فيدرر.

جدير بالذكر أن نادال سيلتقي في المشهد الختامي للبطولة مع الفائز من اللقاء الذي يجمع بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً و النمساوي دومينيك ثيم المصنف الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة