الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طريق الكبار في بطولة ميامي

18:00 20/03/2019

أسفرت قرعة بطول ميامي للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، التي انطلقت أول أمس ، الاثنين ، عن العديد من المواجهات المرتقبة في الأدوار الأولى.

وسيفتتح النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من المباراة القوية التي ستجمع بين التشيكي توماس بيرديتش و الأسترالي برنارد توميتش.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

أيضا هناك مواجهات صعبة تنتظر نوفاك في حالة تقدم أكثر في البطولة ، حيث سيجد في طريقه الإيطالي فابيو فونيني في الدور الرابع و الأمريكي جون إيسنر حامل اللقب في ربع النهائي.

في نصف النهائي الآخر ، هناك النجم السويسري روجر فيدرر و الألماني ألكسندر زفيريف في نفس الاتجاه ، لكن طريق فيدرر سيكون أصعب من اللاعب الألماني الشاب.

فيدرر المصنف عالميا عالميا متوقع أن يواجه مواطنه ستان فافرينكا في الدور الثالث و كيفن اندرسون في ربع النهائي وزفيريف في المربع الذهبي.

أما النمساوي دومينيك ثيم بطل إنديان ويلز سيبدأ مشواره بمواجهة هوبرت هوراكش ثم المجري مارتون فوسوفيكس في الدور الثالث و الفرنسي جايل مونفيس دور رابع و الياباني كي نيشيكوري في ربع النهائي.

جدير بالذكر أن البطولة ستشهد غياب كل من الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا و الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو المصنف الثامن ، بسبب معاناة الثنائي من الإصابة في الركبة اليمني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة