الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أكثر الرياضيات إلهاماً في العالم العربي _ أنس جابر

12:25 07/03/2019

أكثر الرياضيات إلهاماً في العالم العربي

أُنس جابر ، اللاعبة التونسية التي تبلغ 24 عامًا،عام 2011 ، أصبحت جابر أول امرأة عربية تفوز بلقب الجولف في بطولات الجراند سلام عندما رفعت لقب فردي البنات في بطولة فرنسا المفتوحة عام 2011.

في رولان جاروس ، مرة أخرى ، في عام 2017 ، أصبحت أول سيدة عربية تصنع الجولة الثالثة من التخصص.

في أكتوبر الماضي في موسكو ، سجلت أول ظهور عربي للمرأة في مباراة نصف نهائية أو نهائية في بطولة اتحاد التنس النسائي ، حيث تغلبت على ثلاثة من أفضل ثماني بطولات على طول الطريق.

أسلوبها الباهر والشخصية المنبثقة يوفر إلهاماً للجيل القادم ، في حين أن دعم الرئيس الباجي قائد السبسي لدفعها لتصبح واحدة من أعظم اللاعبين في العالم يظهر مدى صحتها في المشهد الرياضي التونسي ، قامت أنس جابر بالفعل بأشياء هائلة مع وعد بالكثير من الأمور في المستقبل.

منذ عام 2010 ، جمعت 1.1 مليون دولار ، غادرت منزلها في عمرالـ 13 عامًا للالتحاق بالمنتخب التونسي ، أشهر ما قالته “من الملهم أن نرى كيف يمكن للاعبين أن يلهموا بلدًا أو قارة”.

“بالنسبة لي ، أنا سعيدة جداً بتمثيل تونس ، أحاول أن أبذل قصارى جهدي ، وأن أتصرف جيدًا في المحكمة ، وأن أحاول تقديم مثال جيد للجيل الشاب الذي يريد تحقيق ما أفعله الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

الأكثر قراءة