الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديوكوفيتش & نادال .. المواجهة الحلم في نهائي أستراليا المفتوحة

17:58 26/01/2019

ضرب النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا موعدا ناريا مع منافسه الإسباني رافاييل نادال في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى ، لهذا الموسم.

وتمكن ديوكوفيتش من بلوغ المباراة النهائية في البطولة بعدما تغلب بسهولة على منافسه الفرنسي لوكاس بويل بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-0 و 6-2 و 6-2.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

من جانبه كان الماتادور الإسباني قد حجز مقعده في النهائي بعد تخطيه عقبة اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-2 و 6-4 و 6-0.

ويتوقع أن يشهد النهائي المقرر يوم غد الأحد منافسة على أعلى مستوى، خاصة وأن نادال ، الذي عاد إلى الملاعب هذا الموسم بعد غياب عدة أشهر بسبب الإصابة، يتطلع إلى إحراز اللقب الثامن عشر له ببطولات “الجراند سلام” الأربع الكبرى ، في حين يطمح نوفاك للقب الخامس عشر.

52 مواجهة سابقة جمعت عملاقي التنس ، فاز ديوكوفيتش في 27 مقابل 25 انتصاراً لنادال ، وفاز نوفاك في 12 مباراة من آخر 15 لقاء بينهما.

فوز نادال الأخير على الملاعب الصلبة منذ ما يقرب من ست سنوات (في نهائي أمريكا المفتوحة 2013).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة