الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 لاعبات أمريكيات في ثمن نهائي أستراليا المفتوحة

20:13 19/01/2019

تأهلت اللاعبة الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا سابقا إلى الدور ثمن النهائي في منافسات فردي السيدات بـ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، اليوم السبت.

وتمكنت سيرينا من بلوغ الدور الرابع في أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم ، بعدما تغلبت على الأوكرانية ديانا ياستريمسكا بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و 6-1.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وبقيادة سيرينا ، خمسة لاعبات أمريكيات في الدور ثمن النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة هو العدد الأكبر منذ عام 2003 ، وهم (سيرينا – سلوان ستيفنز – ماديسون كيز – دانييل كولينز – اماندا انيموفا).

وتغلبت ستيفنز المرشحة الخامسة للقب على بيترا مارتيتش بواقع 7-6 و 7-6 ، في الوقت الذي فازت فيه ماديسون كيز على البلجيكية إليسي ميرتنز بواقع 6-3 و 6-2.

وكانت دانييلا كولينز قد أقصت الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 19 بواقع 6-3 و 6-2 ، وفازت أماندا أنيموفا على البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة 11 بواقع 6-3 و 6-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة