الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شارابوفا وسيرينا .. صدام ناري في نصف نهائي ويمبلدون

أحمد الصبيح

20:17 08/07/2015

تمني الحسناء الروسية ماريا شارابوفا النفس لفك النحس الذي يلازمها أمام الأمريكية سيرينا ويليامز التي قد هزمتها في آخر 16 مواجهة عندما يلتقيان في نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس هذا الخميس.

وكانت شارابوفا قد فشلت في تحقيق أي انتصار أمام اللاعبة الأمريكية المصنفة الأولى عالمياً منذ فازت الروسية عليها في نهائي ويمبلدون عام 2004، ثم أضافت فوزاً آخراً في نفس العام قبل أن تتعرض لـ16 هزيمة متتالية بعد ذلك.

وتسعى شارابوفا لتكون عقبة أمام طموح اللاعبة الأمريكية التي تسعى للوصول لنهائي بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" للمرة الثامنة في تاريخها.

وتأمل شارابوفا المصنفة الرابعة تعيش منافستها الأمريكية يوما سيئا وأن تبذل هي أقصى ما بوسعها بعدما تابعت الطريقة التي هزمت بها سيرينا لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا.

وكانت سيرينا قد بلغت المربع الذهبي بعد تفوقها على أزارينكا بصعوبة بواقع مجموعتين مقابل واحدة بحصة 3-6 و6-2 و6-3، في حين بلغت شارابوفا الدور قبل النهائي بفضل تفوقها على الأمريكية كوكو فانديواغ بحصة 6-3 و6-7 و6-2.

وتدرك سيرينا أنها أمام فرصة لا تعوض لتحقيق ألقاب البطولات الأربع الكبرى في عام واحد بعد أن فازت بلقبي استراليا وفرنسا هذا الموسم ويتبقى لها مباراتان لحسم لقب ويمبلدون للمرة السادسة في مسيرتها.

وعلى الجانب الآخر تفتخر شارابوفا بتتويجها بلقب ويمبلدون عام 2004 لكنها تعتبر نفسها بعيدة عن سجل الفائزين بالبطولة منذ وقت طويل. فهل تكسر الحاجز مع سيرينا هذا العام أم تتلقى هزيمتها الـ17 على التوالي.

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة