الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواعيد انطلاق مباريات نهائي كأس ديفيز للتنس

17:24 23/11/2018

تنطلق اليوم أولى مباريات الدور النهائي لمنافسات كأس ديفيز لفرق التنس ، والذي سيجمع بين المنتخبين الفرنسي و الكرواتي ، في مدينة ليل الفرنسية.

ويبحث المنتخب الفرنسي عن الدفاع عن لقبه و الفوز بلقب جديد سيكون رقمه (11) في كأس ديفيز ، لكنها ستصطدم بمنتخب كرواتيا القوي الذي يتسلح بـ 3 لاعبين تواجدوا في البطولة الختامية هذا الموسم.

ويضم المنتخب الكرواتي كل من مارين سيليتش الذي ودع من دور المجموعات في نهائيات الجولة الختامية للتنس ، وبورنا تشوريتش الذي تواجد كبديل، إضافة إلى ماتي بافيتش الذي شارك في منافسات الزوجي.

من جانبه يضم المنتخب الفرنسي أسماء قوية لعل أبرزها جو ويلفريد تسونجا والمخضرم جيريمي شاردي ، إضافة إلى أحد أقوى اللاعبين في الزوجي نيكولا ماهو.

وستنطلق اليوم مباراتان في الفردي، حيث ستجمع الأولى بين جيرمي شاردي وبورنا تشوريتش في تمام الساعة 4 بتوقيت مكة المكرمة ، تليها مواجهة جو ويلفريد تسونجا ومارين شيليتش.

وتقام غدًا مباراة واحد فقط ستكون في منافسات الزوجي عند الساعة 4 بتوقيت مكة المكرمة ، فرنسا تلعب بالثنائي بيير هيربير ونيكولا ماهو أمام الثنائي الكرواتي المكون من إيفان دوديج و ماتا بافيتش.

أخر أيام الدور النهائي سيكون يوم الأحد بمباراتين في الفردي وذلك عند الحاجة ، حيث يلعب شاردي ضد سيليتش في الساعة 4 بتوقية مكة المكرمة تليها مباراة تسونجا و كوريتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة