الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سجل المواجهات المباشرة بين اللاعبين في البطولة الختامية

20:12 07/11/2018

أجريت الاثنين ، قرعة البطولة الختامية للموسم ، التي ستقام في لندن في الفترة من 11-18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وأسفرت عن وقوع نوفاك ديوكوفيتش بمجموعة صعبة مقارنة بغريمه روجر فيدرر.

ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سيلعب في مجموعة (جوستافو كويرتن) إلى جانب الألماني الكسندر زفيريف و الكرواتي مارين سيليتش و الأمريكي جون إيسنر.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

يتفوق ديوكوفيتش في المواجهات المباشرة على شيليتش (16-2) وعلى إيسنر (8-2) بينما يتعادل مع زفيريف في المواجهات المباشرة (1-1).

أما زفيريف فيتفوق في المواجهات المباشرة على إيسنر (4-1) وعلى شيليتش (5-1)، في الوقت الذي يتفوق فيه شيليتش على إيسنر (7-3).

من جانبه سيلعب فيدرر المصنف الثالث عالميا والثاني في البطولة في مجموعة (ليتون هيويت) إلى جانب الجنوب أفريقي كيفن أندرسون و النمساوي دومينيك ثيم و الياباني كي نيشيكوري.

يتفوق فيدرر في المواجهات المباشرة على أندرسون (4-1) وعلى ثيم (2-1) وعلى نيشيكوري (7-2).

أما ثيم فيتأخر في المواجهات المباشرة أمام أندرسون (6-2) ويتأخر أيضًا أمام نيشيكوري (3-1)، ويتفوق الأخير على أندرسون (5-3).
ياكوبو يتحدث عن صلاح وماني : من العار أن يلعبوا مع ليفربول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة