الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 نجوم صاعدين ما زالوا يحلمون باللقب الأول

15:59 19/10/2018

لفت اللاعب اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس الأنظار إليه بشدة هذا الموسم ، عندما نجح في بلوغ المباراة النهائية لمنافسات بطولة كأس تورنتو للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة.

من جانبه نجح اللاعب الكرواتي الشاب بورنا كوريتش من بلوغ نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة ، قبل أن يخسر أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وفي الوقت الذي نجح فيه لاعبين شبان أمثال الألماني الكسندر زفيريف ودانييل ميدفيديف وأندريه روبليف من التتويج بالألقاب ، إلا أن هناك لم يكللوا نجاحهم بالتتويج بأي بطولة حتى الآن.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

في هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الشبان الذين لم يتوجوا بأي لقب في مسيرتهم بعد رغم تألقهم الملفت.

1 * ستيفانوس تسيتسيباس

تسيتسيباس يحتل المركز 16 في التصنيف العالمي للتنس حاليا ، ويعتبر أبرز لاعبي الجيل الواعد هذا الموسم ، حيث وصل إلى نهائي بطولتين خسر النهائي الأول في برشلونة أمام نادال والثاني أمام نفس اللاعب في تورنتو.

2 * أليك سدي مينار

يحتل اللاعب الأسترالي الشاب المركز 31 عالميا في التصنيف العالمي ، حيث نجح في بلوغ المباراة النهائية لبطولتي واشنطن وسيدني هذا العام ، وقدم مباريات متقاربة المستوى، أمام المصنفين العشر الأوائل عالميًا هذا الموسم، وتحديدًا أمام كل من مارين شيليتش، وألكسندر زفيريف.

3 * تايلور فريتز

يحتل اللاعب الأمريكي المركز 56 عالميا ، عاني من تراجع في المستوى في السنوات الأخيرة ، لكنه استعاد توازنه هذا الموسم وتألق في بطولات “شالينجر”.

4 * دينيس شابوفالوف

شابوفالوف البالغ من العمر (20 عاما) يحتل المركز 30 عالميا ، ويتمتع بأسلوب هجومي رائع ، ويتوقه له أن يكون ذو شأن عظيم في السنوات المقبلة.توجيهات هنري إلى لاعبي موناكو في التدريب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة