الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوترو ينسحب من كأس ليفر الاستعراضية للتنس

18:38 19/09/2018

أعلن النجم الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو المصنف الرابع عالميا انسحابه من منافسات بطولة كأس ليفر للتنس ، التي ستنطلق منافساتها بعد غدا ، الجمعة.

ويأتي انسحاب ديل بوترو من البطولة الاستعراضية التي ستقام مجرياتها في شيكاغو ، لرغبته في الحصول على المزيد من الوقت للراحة، بعد وصوله إلى نهائي أمريكا المفتوحة، في وقت سابق من الشهر الجاري.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وسيحل اللاعب الأمريكي الشاب فرانسيس تيافوي بدلاً من ديل بوترو ، لينضم لفريق نجوم العالم الذي سيواجه نجوم أوروبا في البطولة التي تستمر لثلاثة أيام.

وسيضم فريق أوروبا، بقيادة بيورن بورج، كلًا من روجر فيدرر، و نوفاك ديوكوفيتش، وألكسندر زفيريف، وجريجور ديميتروف، وديفيد جوفين، وكيلي إدموند.

بينما سيشمل فريق العالم، بقيادة جون ماكنرو، كلًا من كيفين أندرسون، وجون إيسنر، ودييجو شفارتزمان، وجاك سوك، ونيك كيرجيوس، وفرانسيس تيافوي.

راموس ينتقد جريزمان لقوله أنه جيد مثل ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة