الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عندما تذكر اللياقة البدنية والصلابة الذهنية فأنت بالتأكيد تقصد نادال

14:01 05/09/2018

نجا اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا من كمين منافسه النمساوي دومينيك ثيم وتغلب عليه في مباراة من خمس مجموعات ليحجز مقعده في نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

نادال تمكن من بلوغ المربع الذهبي في آخر البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم ، بعدما تغلب على ثيم المصنف التاسع بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 0-6 و 6-4 و 7-5 و 6-7 و 7-6 ، في مباراة استغرقت 4 ساعات و 54 دقيقة.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

نادال خاض في الدور الثالث مباراة استغرقت قرابة 4 ساعات ونصف قبل أن يتخطى الروسي كاران خاشنوف وتغلب عليه بصعوبة بواقع ثلاث مجموعات مقابل واحدة تفاصيلهما 5-7 و 7-5 و 7-6 و 7-6.
وخاض في الدور الرابع مباراة قرابة 3 ساعات ونصف ضد الجورجي نيكولاس باسيلاشفيلي بواقع ثلاث مجموعات مقابل واحدة تفاصيلهما 6-3 و 6-3 و 6-7 و 6-4.

واليوم يخوض مباراة قرابة الـ 5 ساعات ضد ثيم وينجح في تخطيه مواصلا حملة الدفاع عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة.

ومن المنتظر أن يلعب نادال في الدور المقبل مع الأرجنتيني ديل بوترو المصنف الثالث عالميا الذي تغلب على الأمريكي جون إيسنر بواقع 6-7 و 6-3 و 7-6 و 6-2.

نيمار يسجل هدفًا في تدريبات المنتخب البرازيلي ويحتفل علي طريقة كريستيانو رونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة