الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدرر وديوكوفيتش يتأهلان لنصف نهائي سينسيناتي

16:06 18/08/2018

تأهل اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف العاشر عالميا إلى الدور نصف النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة سينسيناتي للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، أمس الجمعة.

وتمكن ديوكوفيتش من بلوغ المربع الذهبي في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تغلب على الكندي ميلوس راونيتش بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 7-5 و 4-6 و 6-3.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

ومن المنتظر أن يلعب ديوكوفيتش في الدور المقبل مع الكرواتي مارين سيليتش الذي تغلب على الإسباني بابلو كارينو بوستا بواقع 7-6 و 6-4.

وتأهل النجم السويسري روجر فيدرر المصنف الثاني عالميا إلى الدور ذاته بفضل تخطيه عقبة مواطنه ستانيسلاس فافرينكا بصعوبة بواقع مجموعتين لواحدة بحصة 6-7 و 7-6 و 6-2.

وسيلعب فيدرر في المربع الذهبي مع البلجيكي ديفيد جوفين الذي أقصى الأرجنتيني ديل بوترو بعدما تغلب عليه بمجموعتين نظيفتين بواقع 7-6 و 7-6.
تشيلسي يواجه أرسنال في لقاء قمة الجولة الثانية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة