الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟

خربشات تنسية

14:48 09/07/2018

إشكالية تزامن موعد نهائي ويمبلدون مع نهائي كأس العالم شيئ متكرر كل 4 سنوات , لكن هذه المرة النهائي في نفس اليوم والفارق بينهما ساعتان فقط , علما أن متوسط زمن نهائيات ويمبلدون في الألفية ساعتان و 45 دقيقة , هل هي مشكلة حقا ؟

المشكلة قد تحدث للمنظمين في حال وصلت انجلترا للمباراة النهائية وهو شيئ متوقع جدا , حينها ستكون فعلا مشكلة مع وصول منتخب بلادهم للنهائي للمرة الأولى منذ 52 سنة , لكن حسب التقاليد الصارمة هناك لا اعتقد انه سيحدث تغيير على موعد النهائي الذي يقام دائما على الثانية ظهرا بتوقيت لندن . هذه المشكلة ستكون للانجليز والمنظمين بدرجة أولى.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

هناك مفاجأة قد تحدث وتقلب حسابات البث التلفزي وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي , المفاجئة تتمثل لو كان النهائي “روجر فيدرر × رافاييل نادال” خصوصا أو “فيدرر × نوفاك” بدرجة ثانية , لو حدث هذا مع غياب القوى العظمى في كرة القدم عن النهائي ” البرازيل والأرجنتين وألمانيا وايطاليا واسبانيا” , يمكن أن نراهن على أن نهائي ويمبلدون سيحقق ضجة اكبر مما قد يتخيلها البعض , ضجة قد يصل صداها إلى موسكو.

وكمتابعين للتنس تأكدوا أن رياضتكم التي تعشقون ليست قليلة في هذا الكوكب , العالم ليس كله أوروبا وأمريكا الجنوبية , ليس كله العالم العربي , في أمريكا وشرق أسيا واستراليا التنس له مكانة تضاهي كرة القدم وتزيد في بعض المناطق , نهائي ويمبلدون ليس حدثا عاديا على الاطلاق , خصوصا لو حدثت النهائيات التي أشرت إليها أعلاه.

تابع أخبار التنس على صفحة : خربشات تنسية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الأكثر قراءة