الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيسنر يُكذب عين الصقر ويؤكد للحكم أن الكرة داخل الملعب !!

15:42 05/07/2018

صرخ العملاق الأمريكي جون إيسنر في وجه الحكم محمد الحياني خلال مباراة الأمس التي جمعته ضد روبن باميلمانس ضمن منافسات بطولة ويمبلدون للتنس ، بسبب نقطة ونداء حكم الخط خارج أرضية الملعب.

كاميرات عين الصقر أنصفت باميلمانس بعد أن طلب الأخير التحدي وقالت داخل أرضية الملعب ، فكان الجدال كالتالي بين الحكم محمد الحياني و جون إيسنر :

جون إيسنر : “هذا سخيف ، لماذا علي أن أقبل ذلك ؟ لماذا يجب علي قبول ذلك ؟

الحياني : “إنها عين الصقر ويجب علينا قبول ذلك”.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

جون إيزنر : “إنها لا تعمل ، إنها حرفيا لا تعمل ، لدي الحق في أن أكون غاضباً ، لا يمكنك أن تخبرني خلاف ذلك ، حسناً محمد ؟ هذا شيء سخيف وخاصة تلك النقطة إذا سدد الكرة خارج وتحدي وكانت داخل ، ماذا تفعل ؟ هل تمنحه النقطة ؟

رفض الحياني تغيير وجه نظره وقال له “لدينا نظام ، يجب علينا إتباع النظام وأنت تعلم ذلك” قبل أن يوجه له تحذيراً للسلوك غير الرياضي.

جدير بالذكر أن المباراة توقفت بسبب هطول الأمطار وكانت النتيجة تشير للتعادل (2-2) في المجموعات ، وتقدم باميلمانس 4-3 في المجموعة الفاصلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

الأكثر قراءة