الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفرنسي باسكال ماريا .. حكم أشهر نهائي جراند سلام في التاريخ

18:55 01/07/2018

الحكم الفرنسي باسكال ماريا يعتبر حكم أشهر نهائي جراند سلام في التاريخ الذي جمع بين الإسباني رافاييل نادال و السويسري روجر فيدرر في بطولة ويمبلدون عام 2008.

وخلال مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تحدث حول لحظات هذه المباراة وقال : “فاز نادال 9/7 في المجموعة الخامسة ، إذا كان فيدرر قد تمكن من الفوز بشوط الإرسال عندما كانت النتيجة 7/8 فإن المباراة كانت ستتأجل حتى يوم الاثنين”.

“لم يذكر أي من اللاعبين ذلك قبل انتهاء المباراة ، أعتقد أن اللاعبين كانوا من النوع الذي لم يدرك حتى ، اتفقنا مع الحكم أندرو جاريت على أنه سيتعين علينا إيقاف المباراة عند 8/8.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

“اللاعبين لا يصدقان يلعبان مباراة رائعة ، لا يمكنك الصراخ أو التصفيق ولكن يمكنك الاستمتاع بها ، يمكنني أن أتذكر بعض النقاط في تلك المباراة وفي داخلي كنت أقول “يا للروعة ، يا لها من تسديدة رائعة ، يا لها من نقطة رائعة”.

“كنت مركزاً بشكل كبير على مدى ساعات لذا لم أستطع النوم قبل الساعة 4 أو 5 صباحاً ثم كان علي أن استيقظ مبكراً للحاق بالطائرة ، كان يوم الاثنين صعب ، لكن كم أنا محظوظ لأنني كنت المسؤول عن تلك المباراة ، من الرائع أن لا يتذكرني أحد بطريقة ما ، لكن كوني جزءاً من هذه المباراة والحصول علي أفضل مقعد في الملعب هو شيء لا ينسي”.

تابع أخبار التنس على صفحة : تنس اون لاين

أول تصريح لرونالدو عقب خروج البرتغال من مونديال روسيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة