الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هينجيز تعود إلى الأضواء بعد غياب دام لست سنوات

محمد ملص

11:45 17/07/2013

قال اتحاد لاعبات التنس المحترفات إن مارتينا هينجيز قررت انهاء ست سنوات من الاعتزال والعودة لخوض منافسات الزوجي في بطولة ساوثرن كاليفورنيا المفتوحة للتنس.



واختيرت هينجيز لتدخل قاعة مشاهير لعبة التنس في وقت سابق من العام الجاري وسبق لها احراز خمسة القاب في بطولات التنس الأربع الكبرى.



وسوف تلعب هينجيز مع السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا في البطولة التي تنطلق يوم 27 يوليو الجاري وتختتم في الرابع من اغسطس المقبل.



وقالت اللاعبة السويسرية السابقة في بيان بموقع اتحاد اللاعبات المحترفات على الانترنت "أتطلع الى العودة الى منافسات التنس في بطولة ساوثرن كاليفورنيا المفتوحة."



واضافت "ما زلت احتفظ بنفس روح المنافسة وأحب النزول الى الملعب."



وسبق لهينجيز الفوز ببطولتي استراليا المفتوحة وويمبلدون في سن 16 عاما واعتزلت التنس للمرة الاولى في عام 2003 في سن 22 عاما ثم عادت الى المنافسات في اواخر 2006.



واعتزلت هينجيز منافسات التنس عام 2007 بعد ان سقطت في اختبار كشف عن مادة الكوكايين في جسدها وعوقبت بالايقاف لمدة عامين لكنها تؤكد انها بريئة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة