الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوريس بيكر: نادال الأوفر حظاً للظفر بلقب بطولة فرنسا المفتوحة

أحمد الصبيح

18:30 29/04/2015

أكد أسطورة التنس الألماني بوريس بيكر مدرب اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش أن الماتادور الأسباني رافائيل نادال هو الأوفر حظاً للظفر بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" بالرغم من تراجع مستوى الأخير هذا الموسم 2015.

ويتوقع بيكر أن نادال يملك أفضلية كبيرة على المنافسين في بطولة فرنسا بحكم سيطرته عليها في السنوات العشرة الأخيرة محققا اللقب في تسع مناسبات وخسارة واحدة فقط من 66 مباراة شارك بها في البطولة.

واعتقد بيكر أن نادال سيصل بوضعية أفضل إلى باريس هذا العام رغم مستواه المتواضع منذ بداية الموسم وخروجه من بطولة برشلونة ومونتي كارلو من الأدوار الأولى.

إقرأ أيضا: نادال من دون أي امتيازات في بطولة فرنسا المفتوحة

إقرأ أيضا: الجوائز المالية في ويمبلدون ستسجل أرقام قياسية هذا العام

وفاز بيكر(47 عاما) ب6 ألقاب كبرى خلال مسيرته، ولكنه أخفق في التتويج بلقب رولان جاروس، التي تعتبر البطولة الوحيدة الغائبة عن خزانة بطولات اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

الجدير بالذكر أن رافائيل نادال سيشارك هذا العام في بطولة فرنسا المفتوحة دون أي امتيازات في التصنيف وفقا لما أعلنته صحيفة ليكيب الفرنسية في وقت سابق من الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من tennis

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة